🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

الأهلي يتحرك لحسم صفقة خارج الصندوق.. ومفاوضات مرتقبة مع نادية خلال أيام

الأهلي يتحرك لحسم صفقة خارج الصندوق.. ومفاوضات مرتقبة مع نادية خلال أيام

الأهلي

بدأ النادي الأهلي خطواته الرسمية لحسم صفقة أقطاي عبد الله، مهاجم إنبي، بعدما استقر جهاز الكرة على فتح باب المفاوضات مع إدارة النادي البترولي خلال الأيام المقبلة، في إطار تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

الأهلي يتحرك لحسم صفقة جديدة!

استقر مسؤولو الأهلي على التحرك بشكل رسمي نحو إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعي من أجل بحث إمكانية التوصل لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع أقطاي عبد الله، الذي برز اسمه ضمن الأهداف المطروحة لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الإدارة الحمراء تترقب عودة عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي، من أداء مناسك الحج، من أجل تولي ملف التفاوض بشكل مباشر مع مسؤولي إنبي والعمل على إنهاء الصفقة.

وشهدت الفترة الماضية تحركات من جانب الأهلي لتجهيز الصفقة، حيث جرى التواصل مع اللاعب والتوصل إلى اتفاق حول مختلف التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ما جعل المفاوضات مع ناديه الخطوة المتبقية لحسم الملف.

ويحظى أقطاي عبد الله باهتمام داخل القلعة الحمراء في ظل الرغبة في تدعيم الخيارات الهجومية بعناصر قادرة على تقديم الإضافة خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع الاستعداد للمنافسات المحلية والقارية.

خلف الكواليس

وكان سيد عبد الحفيظ، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، قد تواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وشهدت المباحثات التوصل إلى اتفاق بشأن كافة البنود المتعلقة بالعقد الشخصي.

في المقابل، يترقب أقطاي عبد الله ما ستسفر عنه المفاوضات بين الأهلي وإنبي، انتظارًا للوصول إلى اتفاق رسمي يسمح بإتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ماذا بعد؟

يبقى حسم الصفقة مرتبطًا بالمفاوضات المنتظرة بين الأهلي وإنبي خلال الأيام القادمة، والتي ستحدد الموقف النهائي لانتقال أقطاي عبد الله إلى صفوف الفريق الأحمر.

 

كاتب

‹ الخبر السابق
مفاجأة مدوية في الأهلي.. جلسات مع المثير للجدل…
الخبر التالي ›
الأهلي يحسم موقف نجم الغريق.. وقرار بالرحيل ينتظر