اخبار الأهلي

انهيار أوضة لبس الأهلي.. رد فعل اللاعبين بعد العقوبة الإدارية الجديدة

سادت حالة من التوتر داخل أروقة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، عقب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الترجي التونسي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي ربع النهائي، في نتيجة أثارت غضبًا واسعًا داخل القلعة الحمراء.

اتجاه صارم داخل الأهلي بعد توديع دوري أبطال أفريقيا
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي كانت قد ربطت 25% من المستحقات السنوية للاعبين بتحقيق بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي، مشيرًا إلى أن هناك اتجاهًا قويًا لتطبيق خصم فعلي من هذه النسبة، مع ترقب الإعلان الرسمي عن القرار خلال وقت قريب.

وأوضح المصدر أن غرفة ملابس الفريق تعيش حالة من الإحباط الشديد، في ظل استياء اللاعبين من حجم العقوبات المالية المنتظرة، خاصة في أعقاب الخروج من دوري أبطال أفريقيا، الذي جاء بشكل صعب وقاس، ما ألقى بظلاله على أجواء الفريق بالكامل.

 

قرارات جديدة منتظرة في الأهلي ضد اللاعبين
وأضاف المصدر أن الإدارة تدرس حاليًا حزمة من الإجراءات التأديبية الإدارية بحق اللاعبين، على أن يتم حسمها والإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، في إطار محاولات فرض الانضباط، وإعادة ترتيب الأوضاع داخل الفريق.

[fifa_worldcup] [tournament_groups]
[ilanat_slider]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى