كشفت تقارير إعلامية أن التونسي سيف الدين الجزيري بات قريبًا من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مشاركته مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني معتمد جمال.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لحسم لقب الدوري المصري.
وتتبقى للزمالك مباراتان أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا، ويحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز فيهما لحصد 6 نقاط والوصول إلى النقطة 56، دون النظر إلى نتائج المنافسين.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على بيراميدز صاحب الرصيد نفسه، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.
في المقابل، يحتل سموحة المركز السابع برصيد 31 نقطة من أربع مباريات في مرحلة التتويج.
ووفقًا لتقرير لقناة “المحور”، فإن الجزيري لا يمانع فكرة الرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة بعد ابتعاده نسبيًا عن التشكيل الأساسي، وعدم حصوله على فرص كافية للمشاركة بانتظام، ما قد يدفعه للتفكير في خوض تجربة جديدة.
وأشار التقرير إلى أن اللاعب لا يزال متمسكًا بالاستمرار داخل القلعة البيضاء، ويحترم تعاقده مع النادي، ولا يسعى للرحيل من تلقاء نفسه، لكنه لن يعارض القرار إذا رأت الإدارة أو الجهاز الفني أن خروجه سيكون الأنسب خلال المرحلة المقبلة، لكنه يشترط فقط الحصول على مستحقاته كاملة قبل رحيله.



