🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

الأربع لاعيبة مش معمول حسابهم | قرار صادم في الزمالك قبل مباراة كهرباء الإسماعيلية

الأربع لاعيبة مش معمول حسابهم | قرار صادم في الزمالك قبل مباراة كهرباء الإسماعيلية

لاعبي الزمالك

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن قرار الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، باستبعاد رباعي الفريق من قائمة مباراة الفريق المقبلة أمام كهرباء الإسماعيلية، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سبب غياب اللاعبين الأربعة

وصرح الغندور خلال برنامجه ستاد المحور قائلاً:

“الثنائي سيف الجزيري ومحمد السيد يعاني من نزلة برد، فيما يواصل أحمد ربيع التأهيل بعد الإصابة، بينما لم تكتمل جاهزية بنتايج بعد غيابه الطويل عن التدريبات”.

وأضاف أن هذا القرار يأتي للحفاظ على سلامة اللاعبين وعدم المخاطرة بهم قبل المباراة، خاصة مع ضيق جدول المباريات والضغط البدني على اللاعبين.


الزمالك أمام مهمة التعويض

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في تعويض غياب الرباعي من خلال الاستعانة باللاعبين البدلاء، مع الحفاظ على توازن الفريق على الصعيدين الدفاعي والهجومي، لتجنب فقدان النقاط أمام كهرباء الإسماعيلية.

كاتب

‹ الخبر السابق
«مش مشكلة لاعبين» .. حسن المستكاوي ينتقد أداء…
الخبر التالي ›
أسطورة الأهلي يفتح النار على ييس توروب.. ماذا…