🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

تعليق ناري من ناصر ماهر بعد خسارة السوبر مع الزمالك

تعليق ناري من ناصر ماهر بعد خسارة السوبر مع الزمالك

لاعبي الزمالك

وجه ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك رسالة إلى جماهير الفريق بعد خسارة كأس السوبر المصري أمام الأهلي مساء أمس في الإمارات، مؤكدًا تمسكه بالأمل والإصرار على العودة.

وكتب ماهر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “لن نستسلم أبدًا.”

وكان الأهلي قد توّج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي والـ16 في تاريخه، عقب فوزه على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 43 بعد تمريرة عرضية من أحمد سيد زيزو وصلت إلى أشرف بن شرقي الذي اخترق الدفاع وسددها داخل الشباك، قبل أن يضيف مروان عطية الهدف الثاني في الدقيقة 72 من تسديدة قوية بعد عرضية من طاهر محمد طاهر.

وألغى الحكم هدفًا للزمالك في الدقيقة 80 بعد الرجوع لتقنية الفيديو (VAR) التي أثبتت وجود لمسة يد على سيف الدين الجزيري.

كاتب

‹ الخبر السابق
عاجل| الأهلي يوقع مع خماسي دولي من العيار…
الخبر التالي ›
لاعب مهمل.. حازم إمام يشن هجومًا على نجم…