🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

صراع تحت الرماد.. لاعب الأهلي السابق يُقرب الأبيض من قنبلة صيفية!

صراع تحت الرماد.. لاعب الأهلي السابق يُقرب الأبيض من قنبلة صيفية!

ديريك كوتيسا

في تحرك مفاجئ، كشفت مصادر مطلعة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات غير رسمية لضم السويسري ديريك كوتيسا، نجم فريق سيرفيت السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وسط صراع غير معلن مع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

كوتيسا، الذي كان قريبًا من الأهلي في الشتاء الماضي قبل أن تُوقف الصفقة لأسباب مالية، عاد مجددًا إلى الواجهة بعدما أجرى مسؤولو الزمالك جلسة “زووم” مع وكيله، لاستطلاع مطالبه المادية قبل اتخاذ خطوة رسمية.

ومع تجدد اهتمام الأهلي مؤخرًا باللاعب استعدادًا لكأس العالم للأندية، تُشير مصادر خاصة إلى أن الاتصالات مع كوتيسا ما زالت غير رسمية، وتتم عبر وسطاء، في ظل تمسك اللاعب بمواصلة مشواره الأوروبي وعدم رغبته في خوض تجربة عربية في الوقت الراهن.

جدير بالذكر أن عقد كوتيسا مع سيرفيت ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يمنحه حرية التوقيع لأي نادٍ مجانًا. وقدم اللاعب مستويات لافتة هذا الموسم، بتسجيله 15 هدفًا وصناعة 4 أخرى خلال 38 مباراة.

هل تشعل صفقة كوتيسا نار الميركاتو بين القطبين؟ الأيام القادمة قد تحمل المفاجآت.

كاتب

‹ الخبر السابق
انفجار قادم في الأهلي.. صفقة تلوح في الأفق…
الخبر التالي ›
كولر يقلب الطاولة.. 4 نجوم خارج مونديال الأندية؟!