🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

نهائي الكونفيدرالية.. تصعيد مثير من إدارة الزمالك ضد اتحاد العاصمة

نهائي الكونفيدرالية.. تصعيد مثير من إدارة الزمالك ضد اتحاد العاصمة

نادي الزمالك

أكدت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس يترقب قرار الاتحاد الأفريقي بشأن احداث مباراة أولمبيك اسفي واتحاد العاصمة الجزائري .

وقالت الأحمر في تصريحات مع سهام صالح لبرنامج الكلاسيكو: حسين لبيب في أزمة صحية ومتواصل معنا طوال السنوات الماضية.. وهنا اللاعبين والجميع امس بتتويج السلة والأطباء طلبوا منه الابتعاد عن المشهد “.

 

وإضاف: الزمالك بالرغم من كل ده بيعافر كابتن هشام نصر دافع من جيبه عشان ، والأهلي بيبني فرقته من بدري”.

وتابع: الزمالك بيبني عشان حتى لو مش هوا اللي حصده ميزانية الزمالك ٣٢٠ مليون، ميزانية الأهلي ٧٥٠ مليون ورغم كده الزمالك بيغافر”.

 

وواصلت: هناك مناقشات في المجلس بشأن نهائي الكونفدرالية وأي حق للزمالك طالما ضمن اللوايح سيتم أخذه”.

كاتب

‹ الخبر السابق
هل حسم الأهلي صفقة حريف منتخب مصر؟.. تطورات…
الخبر التالي ›
بضربة معلم.. الزمالك يعلن عن صفقة القرن رغم…