🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

خاص هدده بالاستبعاد.. أكثر لاعب أثار غضب معتمد جمال في مباراة الزمالك والمصري

خاص هدده بالاستبعاد.. أكثر لاعب أثار غضب معتمد جمال في مباراة الزمالك والمصري

لاعبي الزمالك

تعادل نادي الزمالك مع ضيفه النادي المصري البورسعيدي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولم يظهر الزمالك بالمستوى المنتظر، واكتفى بحصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 5 نقاط ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما واصل المصري البورسعيدي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

وشهدت الجولة اشتعال المنافسة بعد فوز فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، مما يزيد من سخونة الصراع على بطاقتي التأهل.

🗣️ معتمد جمال يشيد ويغضب

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة، أن المدير الفني معتمد جمال حرص على الحديث مع اللاعبين عقب اللقاء بأسلوب إيجابي رغم التعادل وعدم تحقيق الفوز، مشيدًا بأداء عدد كبير من اللاعبين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وفي المقابل، أبدى المدير الفني غضبه من اللاعب الأنغولي شيكو بانزا الجناح الأيسر للفريق، بسبب المبالغة في اللعب الفردي، وهو ما اعتبره لا يخدم مصلحة الفريق داخل الملعب.

وأكد المصدر أن معتمد جمال وجّه تحذيرًا صريحًا للاعب بإمكانية استبعاده من التشكيل الأساسي في حال استمرار الأداء غير المرضي خلال المباريات المقبلة.

كاتب

‹ الخبر السابق
.. السفاح يعود لميت عقبة! الزمالك ينهي إعارة…
الخبر التالي ›
توتر داخل الأهلي.. سيد عبدالحفيظ يصطدم بالخطيب بسبب…