🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
اخبار الأهلي

عاجل|5 تصريحات نارية من زيزو بعد فوز الأهلي على الزمالك

عاجل|5 تصريحات نارية من زيزو بعد فوز الأهلي على الزمالك

أحمد مصطفى "زيزو"

أبدي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب محمد بن زايد.

وقال زيزو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «الحمدالله بطولة مهمة بالفوز أمام الزمالك، وهتمنحنا قوة للفترة المقبلة، مباراة أمام نادي الزمالك النادي الكبير ».

وتابع: «مكنش بالنسبة لي أسجل أو لا، كان هدفي الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، وهذا ما حدث، ودائما الأهلي له الكلمة الأولي في المباريات النهائية».

واختتم: «مبروك جماهير الأهلي، ومجلس إدارة النادي، الذين وفروا كافة الأمور للاعبين والجهاز الفني خلال السنوات الأخيرة».

كاتب

  • صحفية رياضية متخصصة في تغطية أخبار الأندية المصرية.

‹ الخبر السابق
ليس الشناوي.. أكثر لاعب أثار استياء جمهور الأهلي…
الخبر التالي ›
أول تعليق من أحمد عبد الروؤف لكنة عجيب…