🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
اخبار الأهلي

🔥 إبراهيم سعيد يفتح النار على هذا اللاعب: “بلا فائدة في الملعب والهدف يتحمل مسؤوليته لاعب بيلعب بالعاقية!”

🔥 إبراهيم سعيد يفتح النار على هذا اللاعب: “بلا فائدة في الملعب والهدف يتحمل مسؤوليته لاعب بيلعب بالعاقية!”

إبراهيم سعيد

فتح النجم السابق إبراهيم سعيد النار على طاهر محمد طاهر، جناح النادي الأهلي، بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة الفريق أمام بتروجت في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على استاد الكلية الحربية.

ونشر إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:

“طاهر محمد طاهر الوحيد اللي محافظ على مستواه على مدار 4 سنوات، لا بيهاجم ولا بيدافع”.

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق:

“مستواه في الموسم كله عبارة عن 3 مباريات فقط، وتواجده في الملعب بلا فائدة”.

وتابع ساخرًا:

“الهدف يسأل عنه الشناوي والمدافعين، وتريزيجيه متعاقد مع العارضة رغم مجهوده في الملعب”.

 

كاتب

  • صحفية رياضية متخصصة في تغطية أخبار الأندية المصرية.

‹ الخبر السابق
تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي…
الخبر التالي ›
😮‍💨 عاشقة الأهلي تفجرها: هذا النادي الخليجي يطارد…