🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
اخبار الأهلي

سأعلن إفلاسي.. تعليق ناري من محمد أبو تريكة بعد فوز الأهلي بالسوبر

سأعلن إفلاسي.. تعليق ناري من محمد أبو تريكة بعد فوز الأهلي بالسوبر

محمد أبوتريكة

أطلق محمد أبو تريكة، نجم الأهلي الأسبق، تعليقاً نارياً بعد تتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم.

وحقق الأهلي فوزاً مثيراً على حساب منافسه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد مساء الأحد على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وحقق الفريق الأحمر لقب كأس السوبر المصري للمرة السادسة عشرة في تاريخه، والخامسة على التوالي.

ووجه الدكتور طارق الجلاهمة التهنئة لأبو تريكة أثناء تواجدهما في قنوات بي إن سبورتس لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي بمناسبة فوز الأهلي بلقب كأس السوبر المصري.

وقال المذيع محمد سعدون الكواري رداً على تهنئة الجلاهمة:” لا نستفيد شيئاً من فوز الأهلي، عندما يتوج الزمالك ببطولة يقوم المحلل هيثم فاروق بإهدائنا قطع من الكيك أو الشوكولاتة ولكن أبو تريكة لا يمنحنا حتى قوارير المياه كهدية”.

ورد أبو تريكة على كلمات الكواري ساخراً:” لو قدمت هدية مع كل بطولة للأهلي سأعلن إفلاسي”.

وكان الأهلي قد حقق لقبه الأول تحت قيادة مدربه الدنماركي ييس توروب الذي تولى المهمة في شهر أكتوبر الماضي.

كاتب

  • صحفية رياضية متخصصة في تغطية أخبار الأندية المصرية.

‹ الخبر السابق
تعليق مثير وعجيب من ميدو على لقطة زيزو…
الخبر التالي ›
تامر عبد الحميد هذا اللاعب لازم يمشي فورا…