أعرب حمزة الجمل المدير الفني لفريق إنبي، عن رضاه بنتيجة التعادل أمام الزمالك فى اللقاء الذى انتهى منذ قليل.
الزمالك تعادل مع إنبى منذ قليل، ليؤكد المدير الفنى لـ إنبى أن لاعبيه قدموا مباراة قوية وظهروا بروح قتالية عالية طوال أحداث اللقاء.
ووجه الجمل الشكر للاعبي فريقه، مشيداُ بالمجهود الكبير الذي بذلوه داخل الملعب، ومؤكداً أن الأداء كان على قدر المسؤولية في مواجهة فريق بحجم الزمالك.
في حديثه عن أبرز لاعبي الزمالك، أوضح الجمل أنه انبهر بمستوى اثنين من نجوم الفريق خلال المباراة.وأكد أن محمود بنتايج قدم أداءً مميزًا وكان له دور كبير في تحركات الزمالك الهجومية.
كما أشاد بأحمد فتوح، مشيرًا إلى أنه ظهر بشكل قوي وكان من أخطر العناصر في صفوف الفريق الأبيض.
وأوضح أن الثنائي شكّل ضغطًا مستمرًا على دفاع إنبي طوال المباراة، خاصة من الأطراف.
وأضاف أن التعامل مع تحركاتهما تطلب مجهودًا كبيرًا من لاعبيه للحفاظ على النتيجة.
وأكد الجمل أن مثل هذه المباريات تمنح فريقه خبرات مهمة أمام الأندية الكبيرة.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن إنبي يسعى لتحسين نتائجه في المباريات القادمة ومواصلة الأداء الجيد.
كاتب
مقالات ذات صلة

ثلاثة مكاسب ذهبية.. كيف حوّل حسام حسن استبعاد مصطفى محمد إلى فرصة تاريخية في المونديال؟

أغرب لقطة في تاريخ كرة القدم قد تراها اليوم رفضوا السجود فكان عقاب الله!

4 لاعبين.. 4 مراكز.. وانهيار كامل: كيف قلب منتخب مصر مباراة نيوزيلندا رأسًا على عقب؟

بعد الفوز التاريخي.. أبو تريكة وعد بشيء لم يتوقعه أحد لو وصل المنتخب للنهائي!