أخبار الرياضة المتنوعة

“العين الحمراء ظهرت.. معتمد جمال يقلب الطاولة: خصومات بالملايين والاستبعاد مصير ‘ثنائي’ الاستهتار!”

"العين الحمراء ظهرت.. معتمد جمال يقلب الطاولة: خصومات بالملايين والاستبعاد مصير 'ثنائي' الاستهتار!"

حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق على توجيه تحذير شديد للاعبيه من التأثر بالخسارة الأخيرة أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.
 
وأكد المدير الفني خلال حديثه مع اللاعبين ضرورة إغلاق صفحة المباراة الماضية وعدم السماح لـ نتيجتها بأن تؤثر على تركيز الفريق فى الفترة القادمة.
 
وشدد على أن المرحلة الحالية لا تحتمل أي تراجع ذهني أو فقدان للتركيز.
وفي سياق متصل، لم يخلُ حديث معتمد جمال من اللهجة الحادة، حيث وجه انتقاداً علنياً وشديداً لثنائي الفريق "بيزيرا" و"شيكوبانزا" بسبب تراجع مستواهما في اللقاء الأخير. وحذر المدير الفني اللاعبين من استمرار حالة "الرعونة" أو التهاون في تنفيذ المهام الدفاعية والهجومية، مؤكداً أن مكانتهما في التشكيل الأساسي ليست مضمونة، وأن "القميص الأبيض لا يعترف إلا بالجهد والعطاء داخل الملعب"، مشدداً على أن أي تقصير إضافي سيواجه باستبعاد فوري مهما كان اسم اللاعب.
 
وشدد معتمد جمال على أن الفريق أمامه مواجهات حاسمة في مشوار المنافسة على اللقب، أبرزها مباراة سموحة القادمة.
 
وشدد على أن هذه المباراة تمثل خطوة مهمة في طريق التتويج ببطولة الدوري الممتاز.
 
وأشار المدير الفني إلى أن حسم اللقب ما زال في يد الزمالك، والفريق يحتاج لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا لضمان التتويج بشكل رسمي.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء في الثامنة مساءً، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية للدوري

[fifa_worldcup] [tournament_groups]
[ilanat_slider]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى