بعد 24 ساعة.. الأهلي يودع هؤلاء رسميًا بفرمان عبد الحفيظ وياسين منصور
تترقب جماهير النادي الأهلي تغييرات واسعة داخل فريق الكرة الأول، عقب مواجهة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في الجولة الأخيرة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي إلى الإسكندرية مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمواجهة المرتقبة على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، وسط أجواء مشحونة بالتغييرات المنتظرة داخل قطاع الكرة.
وكشف مصدر داخل الأهلي، أن مباراة المصري ستكون الأخيرة لـ11 اسمًا داخل الفريق الأول، ما بين لاعبين وأعضاء بالجهاز الفني والإداري، في إطار خطة إعادة الهيكلة التي تستعد الإدارة للإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.
الأهلي يحسم بديل ديانج رسمياً وينضم إلى التدريبات بداية الموسم
وأوضح المصدر أن المالي أليو ديانج يأتي على رأس الراحلين، بعدما انتهى عقده مع النادي دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد، ليقترب بذلك من إسدال الستار على مشواره مع الفريق الأحمر.
وأضاف أن الثلاثي المعار يلسين كامويش وأحمد رمضان بيكهام ومروان عثمان سيغادرون أيضًا عقب انتهاء فترة إعارتهم، على أن يعود كل لاعب إلى ناديه الأصلي بعد نهاية الموسم الحالي.
عاجل.. نقل ييس توروب إلى المستشفى والمدير الفني في حالة حرجة
توروب
وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي باتت قريبة للغاية من إنهاء الاتفاق بشكل ودي مع المدير الفني الدنماركي ييس توروب وجهازه المعاون، والذي يضم خمسة مساعدين، مؤكدًا أن رحيل الجهاز الفني بالكامل أصبح مسألة وقت، ومن المتوقع حسمه رسميًا قبل نهاية الأسبوع الجاري.
كما أكد المصدر أن وليد صلاح الدين سيرحل هو الآخر عن منصبه كمدير للكرة بنهاية الموسم، رغم وجود بعض الأصوات داخل النادي التي طالبت باستمراره، إلا أن الإدارة استقرت على توجيه الشكر له ضمن التغييرات المرتقبة.
وفي الوقت نفسه، لا يزال الغموض يحيط بموقف عادل مصطفى، المدرب المساعد، حيث لم يُحسم مصيره النهائي حتى الآن، خاصة أن بقاءه قد يرتبط بقرار المدير الفني الأجنبي الجديد المنتظر التعاقد معه لقيادة الفريق.
بعد اتفاق سيد عبد الحفيظ مع إدارة أياكس الهولندي.. لطمة قوية لـ إدارة الأهلي
وأكد المصدر أن إدارة الأهلي تستعد للإعلان عن المرحلة الأولى من إعادة هيكلة قطاع الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي ستشهد تغييرات كبيرة على مستوى المناصب الفنية والإدارية.
ومن المنتظر أن يتم تعيين عصام سراج مديرًا للتعاقدات، إلى جانب تولي التونسي أنيس بوجلبان رئاسة لجنة اكتشاف المواهب، على أن يعاونه كل من عمرو أنور وأحمد فوزي، مع استمرار عبد المنعم شطة مديرًا للأكاديميات، وشادي محمد مسؤولًا عن جهاز الكرة النسائية.
وتأتي هذه التحركات في إطار سعي إدارة الأهلي لإعادة ترتيب أوراق قطاع الكرة، وتجهيز الفريق لمرحلة جديدة تستهدف استعادة الاستقرار الفني والإداري، والمنافسة بقوة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل.







