رسمياً: “الدبابة التي لا تقهر” في القاهرة.. انسوا أليو ديانج، الأهلي تعاقد مع “النسخة المرعبة”!
رسمياً: "الدبابة التي لا تقهر" في القاهرة.. انسوا أليو ديانج، الأهلي تعاقد مع "النسخة المرعبة"!

استقرت الإدارة الرياضية للنادي الأهلي المصري، بقيادة ياسين منصور نائب الرئيس، وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة، على التعاقد مع لاعب سنغالي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا للمالي أليو ديانغ.
ويستعد ديانغ، لاعب وسط الأهلي، لمغادرة القاهرة عقب مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجاري ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف فالنسيا الإسباني.
ويأتي رحيل ديانغ بعد فترة مميزة قضاها داخل القلعة الحمراء، حيث كان أحد العناصر الأساسية في خط الوسط، وقدم مستويات لافتة أسهمت في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.
وسجل اللاعب المالي اسمه مؤخرًا في تاريخ الأهلي، بعدما أصبح رابع لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة الفريق منذ تأسيس النادي عام 1907، وذلك خلال مواجهة القمة أمام الزمالك، حين حمل شارة القيادة في الشوط الثاني عقب خروج أحمد رمضان "بيكهام".
وكان ديانغ انضم إلى الأهلي قادمًا من مولودية الجزائر في صيف 2019، قبل أن يخرج معارًا إلى الخلود السعودي في صيف 2024 لمدة موسم، ثم عاد مجددًا إلى صفوف الفريق الأحمر.
ووفقًا لما ذكره تقرير لقناة "مودرن سبورت"، فإن "هناك لاعب وسط مطروحا على طاولة مفاوضات الأهلي، وهو السنغالي دومينيك ميندي، لاعب اتحاد الشرطة العراقي، الذي يتميز بتسديداته القوية وقدراته الكبيرة في وسط الملعب، إضافة إلى جودة لعبه بالقدم اليسرى، كما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ما يمنحه صفة اللاعب الحر"







