تحدث علي كوامي المتحدث الرسمي لنادي يانج أفريكانز التنزاني، عن مفاوضات الزمالك مع مهاجم الفريق الاول الكروى، كليمنت مزيزي.
وقال تلقينا عرض رسمي من القلعه البيضاء في خطاب تم إرساله للنادي التنزاني للتعاقد مع المهاجم كليمنت مزيزي.
وشدد على وجود اجتماع لمجلس إدارة النادي التنزانى خلال أيام من اجل مناقشة العرض المقدم من الابيض.
واختتم تصريحاته مشيراً الى من اجل حسم الأمور النهائية سواء باستمرار اللاعب أو بيعه هذا الصيف.
ويرغب الفارس الابيض فى تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالى، استعداداً للموسم الجديد.
كاتب
مقالات ذات صلة

أثار غضب اللاعب.. ما سر عدم اعتماد حسام حسن على لاعب كان مفاجأتة وكان مكسر الدنيا في التصفيات؟ خاص

أجبرني على تغييرات مستمرة.. اعتراف صادم من مدرب إيران بعد التعادل مع مصر

التأهل التاريخي يصل وسط إصابات مقلقة.. الفراعنة يكتبون صفحة جديدة في المونديال

“من مالوش 30 لازمة”.. هدى بهاء تردّ بحدة على منتقدي زيزو بعد إضاعة الفرصة أمام نيوزيلندا