🔴 عاجل
مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في النادي الأهلي - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الرياضة المتنوعة

نجم الزمالك يصدم الإدارة البيضاء.. ماذا حدث؟

نجم الزمالك يصدم الإدارة البيضاء.. ماذا حدث؟

الزمالك

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الكرة المصرية السابق، أنه رفض العمل مع المجلس الحالي لنادي الزمالك كمديرة للكرة .

وقال عبد الملك في تصريحات مع سهام صالح لبرنامج الكلاسيكو: عندي ثقه اني هكون في مره من المرات هكون مدير فني لنادي الزمالك خلال ٣ أو ٤ سنين هكون هناك ، اتعرض عليا اكون مدير كرة ولكن رفضت لأني مش إداري لكن انا فني “.

واضاف: انا مدير فني مش مدير كورة واتعرض عليا قبل وائل القباني ولكنني رفضت وتقييمي لهما أربعة من عشرة”.

وتابع: كابتن حسام حسن ممكن يكون بيحب ويكره لكن هو بيدور على شغله عموما ، مصطفى فتحي أمهر من زيزو.. وزيزو لعيب كورة كويس جدا وطور نفسه كتير اووي”.

كاتب

  • صحفية رياضية ومحللة متخصصة في الشأن الكروي.

‹ الخبر السابق
نجم الأهلي يطلب الرحيل وإدارة النادي تحسم موقفها…
الخبر التالي ›
رحيل نجم منتخب مصر عن الأهلي.. مفاجأة